ا
-
استراتيجيات التعلم والتعلم- مهارات التحدث- أطفال متلازمة داون القابلين للتعلم
فعالية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعليم والتعلم في تنمية بعض مهارات التحدث لدى أطفال متلازمة داون (القابلين للتعلم) [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 290-316]
-
استراتيجيات الذکاءات المتعددة – الاستعداد الاکاديمى
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات الذکاءات المتعددة لتحسين مستوى الاستعداد الأکاديمي لأطفال الروضة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 206-227]
-
الأطفال المتفوقون في مرحلة رياض الأطفال advanced kindergarteners
أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 440-466]
-
الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
فعالية برنامج قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 467-518]
-
الأنشطة الفنية
فعالية برنامج قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 467-518]
-
الأنشطة المتکاملة
فاعلية برنامج مقترح باستخدام الأنشطة المتکاملة في تنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي لدى أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 72-127]
-
التلعثم problem of stuttering
فعالية برنامج قصصى لخفض مشکلة التلعثم لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات تعلم القراءة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 270-289]
-
الخيال الإبداعى
فاعلية برنامج تدريبى مقترح لتنمية الخيال الإبداعى لدى أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 179-205]
-
الذاکرة البصرية
فعالية برنامج قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 467-518]
-
العمليات المعرفية (الانتباه- الادراک)
فعالية برنامج تدريبى لتنمية عمليتى (الانتباه والادراک) لدى أطفال الروضة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 158-178]
-
القصص المصورة- السلوکيات البيئية الايجابية
فاعلية برنامج باستخدام القصص المصورة في تنمية السلوکيات البيئية الايجابية لأطفال الروضة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 128-157]
-
المسرح المدرسى- الاتجاه نحو التمثيل
ممارسة طلاب المرحلة الثانوية للمسرح المدرسي وعلاقته بتنمية اتجاهاتهم نحو التمثيل [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 228-269]
-
المعايير التربوية والفنية والتقنية- القصص الإلکترونية
المعايير التربوية والفنية والتقنية لإنتاج وتصميم القصص الإلکترونية المقدمة لطفل الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 317-387]
-
المنبئين بصعوبات التعلم
فعالية برنامج تدريبي قائم على لغة الجسد لتنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعي لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 15-71]
ب
-
برنامج قصصى Story program
فعالية برنامج قصصى لخفض مشکلة التلعثم لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات تعلم القراءة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 270-289]
ط
-
طريقة المشروع
فعالية برنامج قائم على طريقة المشروع في تنمية مهارات التفاوض لدى طفل الروضة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 414-439]
ع
-
عادات العقلhabits of mind
أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 440-466]
م
-
مهارات التفاوض
فعالية برنامج قائم على طريقة المشروع في تنمية مهارات التفاوض لدى طفل الروضة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 414-439]
-
مهارات التفکير الإيجابي
فاعلية برنامج مقترح باستخدام الأنشطة المتکاملة في تنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي لدى أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 72-127]
-
مهارات التواصل الاجتماعي
فعالية برنامج تدريبي قائم على لغة الجسد لتنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعي لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 15-71]
-
مهارات القيادة- طريقة المشروع
تنمية بعض مهارات القيادة لدى طفل الروضة باستخدام برنامج قائم على طريقة المشروع [المجلد 011، العدد 11، 2017، الصفحة 388-413]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند